إعلان

"قرارات الحكومة رشيدة".. أمين عام الغرف التجارية ينصح المواطنين بعدم التهافت على السلع

10:47 م الثلاثاء 22 مارس 2022
"قرارات الحكومة رشيدة".. أمين عام الغرف التجارية ينصح المواطنين بعدم التهافت على السلع

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور علاء عزالدين أمين عام اتحاد الغرف التجارية، إن الدولة المصرية ليست في جزيرة منفصلة عما يحدث في العالم والقرارات الأخيرة من قبل البنك المركزي لها تأثير كبير على الأسواق ولا جدال أن بعض السلع خاصة المستوردة بالكامل سعرها سوف يتحرك، مشيرًا إلى أنه بالرغم من هذه المعطيات فإن الشركات والمنتجين في ظل هذه الظرف يحاولون بقدر المستطاع تقليل وتيرة صعود الأسعار.

وأضاف "عز" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم الثلاثاء، أن الدولار الجمركي ليس من العوامل المؤثرة بشكل كبير في أسعار السيارات، موجها رسالة للمواطنين: "محبكش أنزل اشتري عربية النهاردة، استنوا كام يوم والأسعار ستستقر".

ودعا المواطنين إلى التريث في شراء السلع وعدم التهافت بوجه عام، قائلًا: "نصيحتي للمواطنين عدم التهافت على السلع لأن ذلك يرفع الأسعار"، مؤكدًا أن الدولة المصرية تستكمل القوافل التي بدأتها قائلًا:"هنعمل معارض أهلا مواطن بدلا من أهلا رمضان ليمتد لفترة أطول".

وأكد، أن أسعار الخبز ستعود لمستواها القديم، قائلاً: "آخر الأسبوع المقبل سيعود سعر الخبز للسعر القديم"، موجهًا الشكر للحكومة على سرعة اتخاذ قرارات، قائلًا: "قرارات رشيدة وأشكر الحكومة على التجويد في قراراتها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان