إعلان

"الأسعار طارت"..شعبة الذهب: "اللي معاه فائض من المال يشتري ذهب"

10:15 م الإثنين 21 مارس 2022
"الأسعار طارت"..شعبة الذهب: "اللي معاه فائض من المال يشتري ذهب"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أكد قال عمرو المغربي، عضو مجلس إدارة شعبة الذهب، أن سعر الذهب شهد ارتفاعًا كبيرًا، قائلًا: "سعره طار كتير أوي"، مشيرًا إلى أن سعر الذهب لعيار 21 سجل 1010 جنيه للجرام الواحد، وكان بالأمس حوالي 890 جنيه، وهذا الارتفاع بسبب ارتفاع سعر الدولار مقارنة بالجنية المصري.

وأضاف "المغربي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، إن هناك ارتفاع في البورصة العالمية للذهب بقيمة 10 دولارات، حيث تسجل اليوم حوالي 1932 دولار، موضحًا أن الذهب دائمًا ما يكون أفضل وسيلة للادخار والاستثمار، حتى لو حدث هبوط في الأسعار، قائلًا: "الذهب عمره ما خذل حد أبدًا على مدار التاريخ، وأي حد بيدخر في الذهب ويتركه لفترات طويلة يجد نفسه رابح بمكاسب كبيرة فهو الملاذ الآمن للإدخار".

وتابع، أن الفترة الحالية هي وقت الاستثمار الجيد للذهب، قائلًا: "أي وقت حد معاه فائض من المال يشتري به ذهب وميقولش بعد شهر أو شهرين يتم بيعه، لكن الادخار في الذهب يتم على المدى البعيد"، مؤكدًا أن هناك متابعة حركة شراء الذهب بصفة مستمرة ويتم تحديد سعر الذهب في مصر وفقًا للأسعار العالمية.

وأردف، عضو مجلس إدارة شعبة الذهب، أن الارتفاع يصاحبه ارتفاع في معدلات الشراء، كون البعض يتحسب من زيادات أخرى، فضلا عن أن الشعب المصري يحب شراء الذهب بصف مستمرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان