إعلان

محافظ سوهاج: تخفيضات تصل لـ 30 % بمعارض أهلا رمضان بالمحافظة

10:42 م الأحد 20 مارس 2022
محافظ سوهاج: تخفيضات تصل لـ 30 % بمعارض أهلا رمضان بالمحافظة

كتب- محمد أبوالمجد:

قال اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، إنه يتم المرور يوميًا على عدد من معارض أهلا رمضان بالمحافظة، مشيرًا إلى أن هناك إقبال غير عادي على المعارض نظرًا للأسعار الجيدة وتوافر كافة السلع، قائلًا: "كانت فرصة طيبة لمعرفة أراء المواطنين في الأسعار أو في نوعية المعروضات".

وأضاف "الفقي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، أن هناك تخفيضات حقيقية يلمسها المواطن وهي سبب الازدحام والإقبال الكبير على معارض أهلا رمضان بالمحافظة، موضحًا أن تم افتتاح حوالي 75 منفذ على مستوى المحافظة كلها من شمالها لجنوبها و27 عربة ثلاجة متنقلة تحت إشراف مديرية التموين، بجانب سيارات أخرى لجهاز الخدمة الوطنية على المحافظة بالكامل.

وتابع: "كنا في وسط الناس نستمع لهم ونلبي طلباتهم والمعارض عاملة فرق حقيقي في الأسعار"، مؤكدًا أن التخفيضات تصل من 15 إلى 30 %، ونرضي جميع الأذواق، كما أن هناك لحوم برازيلية وسودانية وبلدية، قائلًا: "أسعار اللحوم تحركت قليلًا ولكننا مازالنا الأرخص، وسعر كيلو اللحوم البلدية تتراوح سعرها من 120 إلى 135 جنيه في المعارض".

وأشار، إلى أن كافة أسعار السلع معلنة، مؤكدًا: "هناك مخالفات بشكل يومي حتى قبل زيادات أسعار الخبز، ولم نسمع شكوى واحدة من أي مواطن خلال تفقدنا لمعارض أهلا رمضان بالمحافظة وهناك جهود متواصلة لضبط الأسعار ومنع احتكار السلع من خلال المعارض".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان