إعلان

مدرب ناشئين الأهلي: "زياد كان قدوة للجميع حتى اللاعبين الأصغر منه كانوا بيحبوه"

11:51 م الأحد 13 مارس 2022
مدرب ناشئين الأهلي: "زياد كان قدوة للجميع حتى اللاعبين الأصغر منه كانوا بيحبوه"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

نعي سيد غريب، مدرب فريق الناشئين بالنادي الأهلي، رحيل حارس المرمى الشاب زياد إيهاب، في الساعات الأولى من صباح اليوم، قائلاً: "صحينا الصبح على خبر مفجع أن زياد في مستشفى معينة بعد تلقي النادي إتصالاً من والده، ورحت المستشفى بالفعل لقيت كل أصحابه وزمايله هناك وكان الموضوع صعب علينا كلنا".

وقال "غريب"، في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على فضائية "أون إي"، اليوم الأحد: "شفته في المستشفى.. حاجة محزنة للغاية.. وزياد إنسانياً كان مؤدب وملتزم ومصلي ومحبوب من كل الناس وابتسامته كانت رائعة، هو كان قدوة للجميع حتى اللاعبين الأصغر منه كانوا بيحبوه، ومدرب الحراس وجهة له التحية على تقدمه في أخر مباراتين".

وحول أخر ما كتبه زياد عبر صحفته الشخصية بموقع "الفيس بوك".."ماحدش عارف اللي فيا"، رد قائلًا: "والده ووالدته كانت حالتهما صعبة جداً وسألته عن تفاصيل الوفاة قال كان في البلكونة بيجيب الطقم بتاعه ووقع".

وتوفي في الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد، زياد ايهاب حارس مرمى فريق 2003 بالنادي الأهلي، إثر سقوطه من "بلكونة" منزله بحى عين شمس. ويُعد زياد إيهاب من الحُراس المُتميزين فى قطاع الناشئين بالنادي الأهلي ويشارك مع فريقه بشكل مُنتظم، كما أنه من اللاعبين المُلتزمين داخل الملعب وخارجه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان