إعلان

"متاخدوناش بغلطات غيرنا".. شريف عامر عن واقعة فبركة مكالمة للدكتور مجدي يعقوب

10:23 م الأربعاء 09 فبراير 2022
"متاخدوناش بغلطات غيرنا".. شريف عامر عن واقعة فبركة مكالمة للدكتور مجدي يعقوب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الإعلامي شريف عامر، على قرار المجلس الأعلى للإعلام بوقف برنامجًا تليفزيونيًا بسبب محادثة هاتفية كاذبة ومزيفة مع الدكتور مجدي يعقوب، قائلًا: "مش مصدق لحد دلوقتي، البرنامج زيف مداخلة هاتفية للدكتور مجدي يعقوب العالمي، زيفوا مكالمة لشخص عالمي ومؤثر في العالم".

وأضاف "عامر" في خلال تقديمه لبرنامجه "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء: "أنا واحد من الناس لما بحب أعرف نفسي لحد بحط في السيرة الذاتية بتاعتي إني عملت حوارين مع الدكتور مجدي يعقوب وكل منهم أخذ وقت كبير جدًا لعمله".

وناشد المصريين: "متاخدوناش بغلطات حد غيرنا، فهناك فارق بين الإعلام المفتوح اللي بيحاول يدقق في المعلومة دا اعتبروه إعلام حقيقي ومتاخدوناش بأخطاء حد غيرنا لأن الإعلام الجيد حقك كمشاهد وحقك كمشاهدة، ولكن والإعلام الآخر الذي ظهر في الواقعة مش شغلنا وملناش علاقة بيه وليس له علاقة بالعمل الصحفي".

وتابع: "بالمناسبة في حق قانوني للدكتور مجدي يعقوب أو من يمثله قانونًا، وما حدث من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أمر جيد جدًا".

واختتم حديثه، قائلًا: "من حقك تحكم على أي حد بيقدم شغل صحفي أو إعلامي لكن متربطوناش بالمستوى دا".

وكانت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قد قررت إيقاف برنامج "الحياة أحلى" على قناة الحدث اليوم، وإحالة المسئولين بالقناة للتحقيق، ومخاطبة نقابة الإعلاميين للتعامل مع الشق التأديبي الخاص بمقدمي البرنامج، عقب قيام لجنة الرصد بالمجلس بمتابعة قيام البرنامج ببث محادثة هاتفية كاذبة مع الدكتور مجدي يعقوب، أحدثت تضليلاً وتحايلاً وخرقاً للمصداقية المهنية التي يجب أن تعمل في إطارها مختلف وسائل الإعلام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان