إعلان

"لو حد تدخل يبقى يقولي".. أحمد موسى: لا أحد يتدخل في عمل القنوات الأجنبية

10:03 م الإثنين 14 فبراير 2022
"لو حد تدخل يبقى يقولي".. أحمد موسى: لا أحد يتدخل في عمل القنوات الأجنبية

كتب- معتز عباس:

طالب الإعلامي أحمد موسى، ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، إرسال ما يقدمه مراسل شبكة "سي إن إن" من تقارير عن بلدي، وذلك بعدما وجه له الرئيس السيسي الدعوة للنزول للشوارع ورصد ما يتم.

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الإثنين: "ياريت الدكتور ضياء يقولنا المراسل عمل تقارير أم أنه لم يعمل"، مضيفًا أنه لا أحد يتدخل في عمل القنوات الأجنبية، وقناة سي إن إن تعد تقارير عن المناطق السياحية والوجهات السياحية المصرية ولا تهتم بالبنية الأساسية وما يتم تنفيذه.

وأضاف، قائلًا: "عندك فرصة ورينا هتعمل اية واسال الناس.. على فكرة الإعلام الأجنبي بيشتغل وبيعملوا شغل وتقارير كتيرة جدا، سواء المراسلين الأجانب او اللي بيطلبوا زيارة مصر عشان يعملوا تقارير.. بيحددوا المناطق والاماكن ومحدش بيفرض على حد حاجة وبيروحوا يعملوا تقاريرهم ولا حد بيتدخل اعمل او متعملش لو في حد تدخل يبقى يقولي".

وأشار إلى أن أن الصادرات البترولية المصرية زادت 13 مليار دولار خلال 2021 ، لافتا إلى أنه تم توقيع 37 اتفاقية في مجال البترول، مضيفًا أن الغاز دخل إلى 13.5 مليون وحدة سكنية، حتى يونيو القادم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان