إعلان

"ماذا سوف يحدث للأوضاع الاقتصادية المصرية 2023؟!".. خبيرة فلك تفجر مفاجأة

12:37 ص الثلاثاء 27 ديسمبر 2022
"ماذا سوف يحدث للأوضاع الاقتصادية المصرية 2023؟!".. خبيرة فلك تفجر مفاجأة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

توقعت خبيرة التاروت بسنت يوسف، استمرار الحرب الروسية الأوكرانية ولن تنتهي في 2023، مضيفة: "بوتين مش هيكست الا لما يرجع الاتحاد السوفيتي الذي تم تفكيكه، واحتمال حدوث حرب روسية أمريكية صينية".

وأضافت "يوسف"، في لقائها ببرنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر"، مساء الأحد، أن عام 2022 كان أهدى لكنه كان مليء بالأيام الساخنة والأشهر الملتهبة، بينما تتوقع أن عام 2023 يكون أهدى من حيث سخونة الشهور، لكن الإيقاع سيكون سريع والأحداث متلاحقة.

وتابع: "سنة 2023 بتأثر علينا تحركات الكواكب مش الزوايا، وسنة 2022 اللي فاتت الزوايا هي اللي تعبتنا سواء بشكل عالمي او شكل فردي".

وأكدت: "عام 2023 سوف تكون أفضل للأفراد واهدى ومش عارفه هتحصل ازاي عشان انا مش خبيرة اقتصادية، لسة معانا زوايا اقتصادية وظروف صعبة".

وعن الأوضاع الأقتصادية في مصر عام 2023، أكدت أنها تتوقع وجود استقرار ولن تحدث تطورات كبيرة، متابعة: "مصر بتحاول تلم أوضاعها هيحصل تحسن كبير، وإلى حد ما السنة هيكون فيها ارتياح، وفي انجازات كبيرة هتحصل مش هتسمع مع الناس، ممكن يكون من ضمنهم افتتاح المتحف المصري الكبير، لكن مصر هتحقق انجازين كبار هيسمعوا في العالم في 2023".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان