إعلان

"جاهزون لاستقبال المواطنين".. ياسر كحلة: مدينة المنصورة الجديدة تتوسط 3 مدن وتحتوي على كافة الأنشطة

09:39 م الأربعاء 30 نوفمبر 2022
"جاهزون لاستقبال المواطنين".. ياسر كحلة: مدينة المنصورة الجديدة تتوسط 3 مدن وتحتوي على كافة الأنشطة

كتب- محمد أبوالمجد:

قال المهندس ياسر كحلة نائب رئيس جهاز مدينة المنصورة الجديدة، إن المدينة هي إحدى مدن الجيل الرابع، موجهًا الشكر للقيادة السياسية وللرئيس السيسي على الدعم المستمر لإنشاء مدن الجيل الرابع والمدن الجديدة.

وأضاف "كحلة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" على فضائية "دي إم سي " اليوم الأربعاء، أن مدينة المنصورة الجديدة مساحتها الإجمالي هي 7200 فدان، تم الانتهاء من المرحلة الأولى تمامًا وجاهزة للافتتاحات الرئاسية على مساحة 2063 فدان، والمدينة تحتوي على كافة الأنشطة والخدمات، موضحًا أنه تم الانتهاء من تنفيذ 8 أسواق داخل مدينة المنصورة الجديدة وكل سوق به حوالي 8 خدمات، بجانب وجود مدرستين للتعليم الأساسي ومركز صحي ومركز إطفاء و5 مساجد وكنيسة، قائلًا: "جاهزون لاستقبال المواطنين".

وتابع، أن مدينة المنصورة الجديدة تتوسط محافظات دمياط وكفر الشيخ والمنصورة، كما أن محافظة الغربية تكون على بعد 50 كيلو متر منها، كما أن هذه المدينة تطل على البحر المتوسط بطول 15 كيلو متر مربع، ولذلك فهي موقع جذب سياحي، بجانب وجود كافة الخدمات بها لتجعل المواطن يستفيد منها طوال العام وليس في الصيف فقط.

وأكد، أن مدينة المنصورة الجديدة هي مدينة ذكية تستخدم التكنولوجيا الحديثة لخدمة المواطنين، بجانب التحكم الآلي في كافة المرافق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان