إعلان

محافظ البحر الأحمر عن حادث الزعفرانة: "الطريق مزود بعلامات إرشادية ومغطى بـ 6 نقاط أمنية"

10:21 م الأحد 20 نوفمبر 2022
محافظ البحر الأحمر عن حادث الزعفرانة: "الطريق مزود بعلامات إرشادية ومغطى بـ 6 نقاط أمنية"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

توجه اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، بخالص العزاء أسر المتوفين في حادث طريق الزعفرانة – رأس غارب، بعد وقوع حادث تصادم بين أتوبيس نقل ركاب وسيارة نقل، مشيرًا إلى أن الشركة المالكة للأتوبيس مقرها المنصورة وكانت تحمل ركاب من مدينة نصر بإجمالي 42 راكب، وتحرك باتجاه السويس ودخل الزعفرانة.

وأضاف "حنفي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي"، بفضائية صدى البلد، مساء اليوم الأحد، أن طريق الزعفرانة - رأس غارب تم رفع كفاءته منذ 4 أشهر وهو طريق ممتاز واستخدمه شخصيًا ولا توجد به أي مشكلات ومزود بمطبات صوتية وعلامات إرشادية للمرور، موضحًا أن هناك 6 نقاط مرورية على الطريق بالكامل بجانب التوجيه والرادارات.

وتابع، أن أحد المصابين شرح لي تفاصيل الحادث، قائلًا: " قالي إن الأتوبيس كان أمامه سيارة نقل وسائق الأتوبيس دخل بكل سرعته في السيارة النقل التي كانت تسير بسرعة أقل من الأتوبيس، ولذلك كانت الوفيات في الجزء الأمامي من الأتوبيس بشكل أكثر من الجزء الخلفي له".

وأوضح، أنه تم خروج 11 مصاب من المستشفى ويتبقى 19 حالة، قائلًا: "زرت المصابين في رأس غارب وكان هناك حالتين تم نقلهم لمستشفى الغردقة العام لمعاناتهم من كسور مضاعفة وحالة أخرى لديها كسر في عظام الجمجمة والفقرات الصدرية وتم تحويلها مباشرة لمعهد ناصر".

وأردف، محافظ البحر الأحمر، أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء كان متابع الحادث لحظة بلحظة، بجانب وزيرة التضامن الاجتماعي ووزير التنمية المحلية، وكان هناك تواصل واتصالات، قائلًا: "التضامن تمنح أسرة كل متوفي 50 ألف جنيه في حالة كونه رب أسرة، وفي حالة كونه أعزب يتم منحه 25 ألف جنيه، بجانب التكفل بعلاج كافة المصابين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان