إعلان

الصحة: لا توجد إصابات مهددة للحياة لمصابي حادث انقلاب أتوبيس الدقهلية

08:28 م السبت 12 نوفمبر 2022
الصحة: لا توجد إصابات مهددة للحياة لمصابي حادث انقلاب أتوبيس الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قدم الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، تعازيه لأهالي المتوفين والمصابين في حادث انقلاب أتوبيس الركاب في ترعة الرياح التوفيقي، قائلًا: "خالص عزائنا لأسر المتوفين ونتمنى الشفاء لكافة المصابين".

وقال "عبدالغفار" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء السبت، أن الحصيلة النهائية لحادث انقلاب أتوبيس ركاب في ترعة الرياح التوفيقي أمام قرية منشأة عبدالنبي بطريق "ميت غمر- المنصورة" هو وفاة 20 شخصًا وإصابة 7 آخرين، موضحًا أنه تم نقل المصابين لمستشفى أجا المركزي، ومستشفى المنصورة الدولي.

وتابع، إنه تم الإبلاغ بالحادث في الساعة العاشرة صباحًا وتم الدفع بـ 10 سيارات إسعاف لنقل المصابين والوفيات، قائلًا: "أول حالة وصلت للمستشفى في الساعة العاشرة والربع، وتم البدء في تقديم الخدمة الطبية للمصابين، ونحمد الله أنه لا توجد إصابات مهددة للحياة والإصابات تتراوح ما بين كسور وكدمات ونوع من أنواع المياه على الرئة نتيجة السقوط في النيل".

وأردف، المتحدث باسم وزارة الصحة، أنه كان هناك جهود كبيرة من قوات الحماية المدنية ووزارة الداخلية في التعامل مع الحادث، والتنسيق الكامل بين وزارات الصحة والداخلية وبمجرد علم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن كان هناك حرص على التعاون المشترك للتأكيد على وقوف الدولة خلف مواطنيها في جميع الأحوال.

وأشار إلى أن الشعب المصري يتلاحم دائمًا في الضراء ويظهر معدنه الأصيل في أي ضراء وأي جائحة، وأي نوع من العسر الذي يصيب المواطنين على المستوى الحكومي أو الشعبي سواء مواطنين وجمعيات غير هادفة للربح ورجال أعمال، مؤكدًا أن الدولة المصرية تتحرك بشكل يظهر أن الشعب المصري متلاحم وقوي ويحرص على إظهار معدنه الأصيل في الشدائد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان