إعلان

أحمد موسى عن فشل دعوات الإخوان للتظاهر: الشعب المصري لن يقبل بالفوضى مرة أخرى

12:19 ص السبت 12 نوفمبر 2022
أحمد موسى عن فشل دعوات الإخوان للتظاهر: الشعب المصري لن يقبل بالفوضى مرة أخرى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

عرض أحمد موسى، مسيرات للمواطنين بالسيارات تجوب الشوارع دعمًا للدولة المصرية بعد فشل دعوات الإخوان للتظاهر اليوم، قائلًا: الشعب المصري لن يقبل بالفوضى مرة أخرى، بالتزامن مع نجاح قمة المناخ.

وقال موسى، خلال برنامجه "على مسؤوليتي" المذاع عبر فضائية صدى البلد، مساء الجمعة، إن مسيرات المواطنين بالسيارات التي جابت الشوارع هي رسالة واضحة للعالم أن الشعب المصري لن يسمح يتخريب مصر مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه تعرض للسباب والشتيمة من كتائب الإخوان الإرهابيين عقب قيامه بالبث المباشر من ميدان التحرير، وفشلهم في النزول للشارع.

وتابع: أن الليلة هي (ليلة تحفيل) على جماعة الإخوان الإرهابية بسبب مساعيهم لتخريب الدولة، ورفضه القاطع لأي دعوة للنزول من خلال جماعة الإخوان الإرهابية.

وأشار موسى إلى، أن الدولة المصرية لديها مؤسسات قوية وتعرف كافة الخلايا النائمة التي تنتمي للإخوان الإرهابية. كما أن هناك شعب يدعم الرئيس وقيادات الدولة، وأوضح كل هذه الأمور تساعد على بناء الدولة.

وأكد موسى، أن الرئيس السيسي قبل ثورة 30 يونيو 2013 كان مثل الأسد ووقف شجاعا في وجه جماعة الإخوان الإرهابية وحمى الدولة المصرية، فلن يرهبه شوية رعاع من الخارج التي تدعو للفوضى والتظاهر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان