إعلان

"كان عندهم برد عادي".. جد طفلتي الإسكندرية يكشف تفاصيل وفاتهما بحقنة المضاد الحيوي

10:55 م السبت 08 أكتوبر 2022
 "كان عندهم برد عادي".. جد طفلتي الإسكندرية يكشف تفاصيل وفاتهما بحقنة المضاد الحيوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

كشف وجيه عمار جد الطفلتين إيمان وساجدة، المتوفيتين في الإسكندرية، تفاصيل وفاة حفيدتيه بعد تلقيهما حقنة في إحدى الصيدليات لعلاجهما من البرد.

وقال جد الطفلتين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة"، مساء السبت: "الطفلتين كان عندهم برد عادي، وراحوا لدكتور في منطقة مطار النزهة كشف عليهم، وكتب ليهم حقن مضاد حيوي عبارة عن ثلاث جرعات، راحوا الصيدلية وأخدوا أول واحدة بعد إجراء اختبار الحساسية في الجرعة الأولى.

وأضاف: "في الجرعة الثانية توجهتا لصيدلية أخرى في منطقة بشاير الخير للحصول على الجرعة الثانية، ولم يجرى لهما اختبار الحساسية مع أن النوع الذي كتبه الطبيب لم يكن متوفرًا، وحصلتا على البديل المناظر للمكتوب في الروشتة، ورغم أنه مدون على عبوة الحقنة أنه يجب عدم تلقي الجرعة دون اختبار، قام المتواجدون في الصيدلية بحقنهما".

وتابع: "الطفلتين جالهم اختناق ورجعوا فوراً بعد تلقي الجرعة، وقالولهم وقتها عندهم هبوط عشان مكلوش روحوهم البيت، وعندما ذهبوا للمستشفى حاول إسعافهما لمدة من أربع إلى ست ساعات دون فائدة".

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس الصيدلانية المتهمة في واقعة وفاة الطفلتين إيمان وساجدة بمينا البصل، احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وحبس عاملين لديها؛ لاتهام الأخيرين بمزاولة مهنة الصيدلة بغير ترخيص، واتهام الأولى بالسماح لهما بذلك، فضلًا عن اتهام العاملة بإعطاء الطفلتين المجني عليهما عقارًا تسبب في وفاتهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان