إعلان

التجاري الدولي: 5 آلاف جنيه حد السحب النقدي الشهري من الصراف الآلي خارج مصر

12:45 ص السبت 08 أكتوبر 2022
التجاري الدولي: 5 آلاف جنيه حد السحب النقدي الشهري من الصراف الآلي خارج مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال رشوان حمدي، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية ببنك cib، إنه قد تلاحظ وجود نمط غير معتاد في استخدام البطاقات البنكية خارج مصر خلال الفترة الماضية مقارنة بالشهور السابقة، مضيفًا: اكتشفنا إساءة استخدام عمليات السحب بالدولار خارج البلاد.

وأكد حمدي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الجمعة، إلى أن قرار وضع حدود للسحب من الصراف الآلي خارج مصر تم اتخاذه بعد دراسة متأنية لنمط الاستخدام خارج مصر خلال الأشهر القليلة الماضية .

وتابع، أن الغالبية العظمى من عملاء البنك لن تتاثر بإستخدام الحدود الجديدة التي تم وضعها للسحب من الصراف الآلي خارج مصر، مشيرًا إلى أن حد السحب النقدي من الصراف الآلي خارج مصر شهرياً عبر البطاقات انخفض من 100 ألف جنيه إلى 5 ألاف جنيه بما يعادل 250 دولار تقريبًا.

وشدد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية ببنك، على أن هناك حالات مستثناة من قائمة السحب النقدي من الصراف الآلي خارج مصر، موضحًا: في حالة احتياج عميل للسفر لإجراء تدخل طبي أو للدراسة يتواصل مع مركز الاتصال وسيتم استثنائه من القيود التي تم وضعها بالأمس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان