إعلان

التنمية المحلية توضح أهمية مركز التحكم المركزي للشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ

11:52 م الإثنين 31 أكتوبر 2022
  التنمية المحلية توضح أهمية مركز التحكم المركزي للشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن مركز التحكم المركزي للشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة يهدف التعامل مع الأزمات والطوارئ من خلال منظومة واحدة تشارك فيها جميع الوزارات والهيئات ودواوين المحافظات بالدولة.

وأضاف قاسم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة"، مساء الإثنين، أن المنظومة ستدعم اتخاذ القرارات لدعم المواطنين في المحافظات بما يضمن جودة التعامل مع الأزمات الطارئة وسرعة احتوائها بمعايير عالمية.

وأشار المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية إلى مركز التحكم المركزي يدعم جهود الدولة في مجالات التأمين المختلفة فى كافة أنحاء الجمهورية باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة لصالح الأمن والخدمات على مستوى الدولة.

وذكر أن المركز يساهم فى توفير كافة البيانات لمتخذي القرار، والشبكة مؤمنة وفق الحفاظ على معلومات وبيانات المواطنين ويصعب اختراقها من جهة الأمن المعلوماتي.

وأشار قاسم إلى أنه جرى التنسيق مع المحافظات لحصر وتجميع بيانات وإحداثيات المباني والأراضي التابعة لها، والتي يمكن استخدامها لأغراض تخدم الشبكة، منها أبراج وأجهزة إرسال واستقبال، ومحطات تقوية.

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، افتتاح مركز التحكم المركزي للشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة المتطورة بالمقطم شرقي القاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان