إعلان

شريف الجبلي: السيسي يعطي دفعة قوية للصناعات المحلية

11:25 م السبت 29 أكتوبر 2022
 شريف الجبلي: السيسي يعطي دفعة قوية للصناعات المحلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال الدكتور شريف الجبلي، رئيس غرفة الصناعات الكيماوية باتحاد الصناعات المصرية، إن الاجتماع مع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، بمثابة دفعة قوية للصناعة المصرية والقطاع الخاص.

وأضاف الجبلي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة"، مساء السبت: "لمسنا اهتمام الدولة بالصناعة خلال الفترة الماضية، ولكن رسائل الرئيس وحواره معنا كان مهم جدًا ومثل دفعة قوية للقطاع الخاص باعتباره شريكا في التعاون في مجال الصناعة.. فالرئيس السيسي يشجع ويعطي دفعة قوية للصناعة المحلية".

وتابع: "مبادرة ابدأ تستهدف رجال الاعمال وتشجيعهم على الاستثمار في كافة المجالات.. ومبادرة البنك المركزي السابقة الخاصة بالقطاع الصناعي بمنح تسهيلات بفائدة 8% كانت مهمة جدًا لنا ومفيدة".

وشدد الجبلي على التزام القطاع الخاص بتنفيذ الحد الأدنى للأجور، قائلاً: "بالطبع، ملتزمون بذلك في السابق والآن إلا في حال بعض الاستثناءات الخاصة ببعض المصانع التي واجهت مشكلات خلال الفترة الماضية، لكن في الإطار العام الجميع ملتزم بذلك".

ونظم اتحاد الصناعات المصرية، الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة، بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس الاتحاد، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان