إعلان

يوسف الحسيني ينعي الإبراشي باكيًا: "من أجدع وأشرف خلق الله"

11:33 م الأحد 09 يناير 2022
 يوسف الحسيني ينعي الإبراشي باكيًا: "من أجدع وأشرف خلق الله"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
بكى الإعلامي يوسف الحسيني على الهواء متأثرًا بنعي الإعلامي وائل الإبراشي الذي وافته المنية مساء اليوم الأحد، وذلك خلال تقديمه برنامج "التاسعة" المذاع على التليفزيون المصري من مدينة شرم الشيخ على هامش منتدى شباب العالم.
وقال الحسيني: "عرفت الإبراشي من 33 سنة صديق وأخ ومدير وأستاذ، من أجدع وأشرف خلق الله وأطيبهم، ومن أكثرهم نشاطًا واحترامًا، وعنده محبة حقيقية لزملائه وأصحابه".
وتابع: "كان الإبراشي بيدرب تحت إيد والدتي في روزاليوسف، وكان شعره أسود ناعم لامع منمق، وفي هدوء لا يعكس نشاطه.. مشفتش حد في نشاط الإبراشي، مش بينام ويقرأ كل الأخبار والجرائد".
واستطرد الحسيني باكيًا: "كان الإبراشي مسؤول الديسك بالمجلة، وبيراجع شغلي، وكنت بدبسه في مشاكل كتير مع الأستاذ عادل حمودة.. دلوقتي وائل الإبراشي هو اللي دبسني في أسوأ حاجة أعملها في حياتي إني أضطر أنعيه وأقول كلام في رثائه
وأضاف الحسيني: "أيام أحداث مسجد الفتح وعنف الإخوان، دخلت مع الإبراشي رهان مين هيقدر يقعد على الهواء أكثر، ووائل قد يكمل لحد 6 الصبح عشان نقدم للمواطنين الأحداث".
وتابع: "وائل مخافش خالص من أي حد، وفي عز الظلم والطغيان كان بيقول الحقيقة، ولما الإخوان حكموا البلاد فضل مكمل وماخافش".
يذكر أن وائل الإبراشي هو مقدم برنامج "التاسعة" قبل إصابته بفيروس كورونا، وتوفي مساء اليوم الأحد، بعد صراع مع المرض جراء إصابته بالفيروس منذ شهور عدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان