إعلان

دهب الحلو عن الأسد "ميسي": عمره 7 سنوات ولسة شباب وبياكل يوم ويوم

12:29 ص الجمعة 07 يناير 2022
دهب الحلو عن الأسد "ميسي": عمره 7 سنوات ولسة شباب وبياكل يوم ويوم

كتب - معتز عباس:

كشفت دهب الحلو، ابنة فاتن الحلو، مدربة الأسود، عن حقيقة نوم الأسد أثناء عرض ترفيهي في السيرك، وسط شكوك بأنه تعب من الإرهاق بعد المشاركة في ثلاثة عروض متتالية.

وقالت "الحلو"، في لقائها ببرنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر"، اليوم الخميس، أن الأسد اسمه "ميسي"، عمره 7 سنوات، ويشارك في عرض واحد في اليوم، متابعة: "ميسي لسه شباب".

وأضافت، قائلة: "الأسد كان بيعمل العرض بتاع كل يوم، لكن كان في نور ضارب في عينه وهو على المسرح فبص تحت، لكن الناس قالت أنه كان نايم وتعبان، والحقيقة مفيش الكلام دا".

وأكدت أن السيرك به 9 أسود، يتم تقديم لهم الخدمة والرعاية الطبية أسبوعيًا ويحصلون على التطعيمات الكافية، ويأكلون 200 كيلو لحمة يوم ويوم.
وتابعت: "الناس بتقول ان احنا بنعذب الحيوانات ودا مش منطقي، ولو كنا بنعذب الحيوانات مكنش الأسد مات حزنا على مدربه السابق محمد الحلو بعد وفاته بأسبوع.. احنا بنحب الحيوانات وبنعاملهم كويس زي أولادنا".

وأكملت: "مينفعش السيرك يشتغل من غير حيوانات، وروسيا اشهر بلد فيها سيرك وفرنسا وكلهم عندهم أسود".

وأردفت: "حصلنا على التراخيص من وزارة الثقافة، وندبح الحمير في حديقة الحيوان لإطعام الأسود وليس لنا علاقة بمسألة بيع جلود الحمير".

من جانبها ردت دينا ذو الفقار، الناشطة في مجال الحيوان، قائلة: "وضع الأسود داخل الأقفاص الحديدية غير مقبولة والسيرك يختلف عن حديقة الحيوان تمامًا".

وأوضحت أنه كان هناك إقبال كبير على السيرك في الفترة الماضية، لكن هناك قسوة تمارس ضد الحيوانات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان