إعلان

شريف عامر يكشف تفاصيل آخر مكالمة مع الراحل ياسر رزق- فيديو

11:22 م الأربعاء 26 يناير 2022
شريف عامر يكشف تفاصيل آخر مكالمة مع الراحل ياسر رزق- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

"كتب- محمد أبوالمجد:

نعى الإعلامي شريف عامر، وفاة الكاتب الصحفي ياسر رزق الذي وافته المنية صباح اليوم متأثرًا بأزمة قلبية مفاجئة، قائلًا: "كان رجلًا نبيلًا وآخر اتصال هاتفي جمعني به كان أول أمس".

وقال "شريف" في خلال تقديمه لبرنامجه "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء، إن الكاتب الصحفي الراحل ياسر رزق، كان 24 ساعة في اليوم صحفي وشديد النشاط وعقله لا يتوقف، وفي نفس الوقت على أعلى قدر من الود والاحترام مع كل زملائه، مضيفًا: "صعب في شغلنتنا الأجيال الأكبر تحبك وتحترم موهبتك وتقول صحفي كويس.. ياسر رزق من الناس اللي قدروا يكسبه احترام وود الأجيال اللي قبليه واللي بعديه".

وتابع: "الكاتب الراحل محمد حسنين هيكل قال لي في يوم من الأيام أنا مش عارف بحبك أنت وياسر رزق ليه"، موضحًا أن ياسر رزق كان يحتفظ بالود مع جميع المحيطين به .

وعن آخر مكالمة هاتفية مع الراحل ياسر رزق، قال "شريف": "أعطاني إهداء على كتابه سنوات الخماسين ولمسني جدا.. عشان كده كلمته أول أمبارح لكن مكالمتنا مش بتتقطع وبناخد رأى بعض.. دايما ما بينا خط موصول، وكنت بتفق معاه يكون معايا في البرنامج يوم 25 يناير أمس ليتحدث عن كتابه.. وقال لي مش هينفع أكون موجود انا عندي فحوص طبية".

وأردف، أن ياسر رزق كان له مواجهات شديدة مع المرض سواء على مستوى القلب أو الأورام، مؤكدًا: "ياسر رزق كان لديه فحوصات طبية على مستوى القلب وجلسات علاجية على مستوى الأورام، وكان يقول لي ادعي لي ألا أجرى عملية قلب مفتوح".

وأوضح: "الفحوصات ديه كانت عشان تقول هيتعامل إزاي الفترة القادمة ولكن القدر اختار له أن يرحل في لحظة من غير ما حد يلمسه، وفي لحظه لا يريد مواجهتها ويخشى التعامل معها".

فيديو قد يعجبك: