إعلان

أحمد موسى ناعيًا ياسر رزق: رجلًا وطنيًا معجون بماء مصر

09:28 م الأربعاء 26 يناير 2022
أحمد موسى ناعيًا ياسر رزق: رجلًا وطنيًا معجون بماء مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

أحمد موسى ناعيًا ياسر رزق: رجلًا وطنيًا معجون بماء مصر

نعى الإعلامي أحمد موسى، الكاتب ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم السابق، الذي توفي اليوم الأربعاء، عن عمر يناهز 57 عاما، إثر أزمة قلبية.

وقال "موسى"، خلال برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، إن حلقة اليوم صعبة من بدايتها، نودع اثنين من أعز الرجال، الأستاذ العظيم سامي متولي، مدير تحرير الأهرام الأسبق، وأشهر محرر برلماني في مصر، الذي كان والدا بالنسبة لي، كنت قريبا منه جدًا، وكان قربي جدًا من الكاتب إبراهيم نافع، كان يشجع الشباب، عزائي لكرة أسرته ولكل أسرة الأهرام.

وأضاف: "كما فقدت صديق عزيز وغالي، مصر خسرت الكاتب ياسر رزق، المناضل والمدافع عن الوطن، كان رجلا وطنيا بمعنى الكلمة، كان ضيفا معي في حلقتين أول يناير الحالي، وكنت فخورا ونحن نقدم كتابه سنوات الخماسين"، متابعًا: "كلمته بعد صدور الكتاب ، قالي لي فورا واستضفته في حلقته يومي 4 و5 يناير".

وأشار إلى أنه تقابل مع الكاتب الراحل ياسر رزق خلال منتدى شباب، مضيفًا: "يوم الأحد الماضي أرسل لي رسالة يطمئن عليا، قال لي سلامتك، هترجع تنور شاشتك".

وأكد أن ياسر رزق تمتع بالروح الإيجابية، وكان يهنئني حال إجراء سبق صحفي، مصر كلها حزينة وزعلانة على واحد من ولادها، الدولة المصرية بالكامل تنعى ياسر رزق، الدولة لا تنسى أبدا من وقف معها، ياسر رزق كان مدافعًا شرسًا في وجه جماعة الإخوان الإرهابية.

وأوضح أن ياسر رزق كان معجون بماء مصر، ولم يكن له مصالح سوى مصر، قلمه كان يؤلم ويوجع جماعة الإخوان الإرهابية، كونه يدافع عن الدولة الوطنية والقوات المسلحة، مؤكدا الكاتب الراحل ياسر رزق أهدى له الكتاب بكلمات يعتبرها وسام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان