إعلان

وزير قطاع الأعمال: كنت أتمنى فوز غزل المحلة على الزمالك بنتيجة كبيرة

09:52 م الأحد 23 يناير 2022
وزير قطاع الأعمال: كنت أتمنى فوز غزل المحلة على الزمالك بنتيجة كبيرة
كتب – معتز عباس:

أعرب الدكتور هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، عن سعادته بفوز فريق غزل المحلة على الزمالك في كأس الرابطة المصرية في نسختها الأولى بنتيجة 3-0.
وقال "توفيق"، خلال مداخلة هاتفية عبر "حضرة المواطن" مع الإعلامي سيد علي، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، اليوم الأحد: "قلت سابقا وقت تواجد محمد عودة عندما كان مدربًا للفريق أنني متفائل بفريق غزل المحلة وقمنا بالتعاقد مع 17 صفقة جديدة، والأداء الذي ظهر به اللاعبون متوقع وفوز مستحق".
وأكد أن فريق غزل المحلة يقدم كرة قدم ممتازة حالياً ولديه خامة متميزة من اللاعبين، لافتًا إلى أن المدير الفني عبد الحميد بسيوني يقدم مستويات جيدة ومن قبل محمد عودة وأشكر الجميع على الدعم والمساندة.
وتابع: "لا أعرف قيمة المكافأة الخاصة بلاعبي غزل المحلة بعد مباراة الزمالك ولكن اللائحة معروفة ومبروك للاعبين، وكنا نستطيع الفوز على الزمالك بنتيجة أكبر من ثلاثة أهداف".
ووجه وزير قطاع الأعمال الشكر لجماهير غزل المحلة على الصبر خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن الفترة القادمة سيكون الفريق مدعوم بقطاع الناشئين، وهناك أكاديمية خارجية تساهم في اختيار الناشئين.
وأضاف أنه لا يستطيع تشجيع الأهلي عندما يلعب أمام غزل المحلة لأنه من الطبيعي مساندة الفريق، كما أنه مغرم بأداء المحلة هذا الموسم وقبله دائمًا مع المحلة.

فيديو قد يعجبك: