إعلان

هل نكمل الفصل الدراسي الثاني حضوريًا؟ وزير التعليم يُجيب

12:35 ص الأحد 23 يناير 2022
هل نكمل الفصل الدراسي الثاني حضوريًا؟ وزير التعليم يُجيب

كتب- حسن مرسي:

أعرب الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، عن تمنياته باستكمال الفصل الدراسي الثاني حضوريًا على غرار ما حدث في الفصل الدراسي الأول والانتهاء من امتحانات سنوات النقل من الصف الرابع الابتدائي إلى الثاني الإعدادي.

وقال شوقي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء اليوم السبت: "نتمنى هذا أن نكمل التيرم الثاني حضوريًا ومشينا بالتيرم الأول بشكل جيد".

وأضاف وزير التعليم: "امتحانات أولى ثانوي بدأت اليوم وثانية ثانوي والإعدادية غدًا. وإحنا حققنا في التيرم الأول نجاح ونشكر كل من اشترك فيه".

وتابع الدكتور طارق شوقي: المعلومات عن اوميكرون تتغير والقرار النهائي باستكماله من عدمه سيكون للجنة العليا لإدارة الأزمة برئاسة ريس الوزراء ولكن نتمنى أن نستطيع أن نعمل نفس الشيء في التيرم الثاني".

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن هناك عدد من المدارس معروفة بالاسم تنبه على أولياء الأمور لعدم حضور الطلاب إلى المدرسة، بسبب فيروس كورونا، لافتًا إلى أن إن هذه المدارس دولية وعددها أقل من 10، وسيتم إرسال تحذير شديد اللهجة لها غدًا.

فيديو قد يعجبك: