إعلان

سارة بدر: نصف مليون شخص تقدم للمشاركة في النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم

07:47 م الأحد 02 يناير 2022
سارة بدر: نصف مليون شخص تقدم للمشاركة في النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قالت سارة بدر المتحدث الرسمي باسم منتدى شباب العالم، إن تطبيق منتدى شباب العالم، سيكون بنفس اسم المنتدى وسيكون متاح تحميله على جميع الهواتف، لكي يمكن لأي شخص بتحميله ومتابعة كافة الأخبار الخاصة بمنتدى شباب العالم.

وأضافت "بدر" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء الأحد، أن التطبيق غير مقتصر على الأشخاص المشاركين في المنتدى ولكنه متاح لأي شخص لمتابعة ومعرفة أخبار أكثر عن المنتدى والفعاليات التي تتم يوميًا، موضحة: "التطبيق متاح عليه أجندة المنتدى الخاصة بكل يوم، وتفاصيل خاصة بورش العمل والجلسات والمتحدثين لكل جلسة وكل ورشة عمل هتكون موجودة على التطبيق".

وتابع: "كل المشاركين واللي حابين يعرفوا مواعيد الجلسات يمكنهم الضغط على الرابط الخاص بالجلسة لكي يتم موافاته بإشعارات خاصة بالجلسة قبل بدءها لتسهيل عملية المتابعة"، موضحة: "من خلال التطبيق سيكون هناك فرصة للتفاعل أكثر ما بين المشاركين في المنتدى وأي شخص يحب إرسال أي شيء للمنتدى".

وأردفت، المتحدث الرسمي باسم منتدى شباب العالم: "الأعداد وصلت لنصف مليون شخص يرغب في المشاركة في المنتدى في نسخته الرابعة حول العالم والتطبيق يتيح الفرصة لأي شخص لم يتمكن من حضور المنتدى بأن يتابع الأخبار عبر التطبيق وإرسال الأسئلة من خلاله الخاصة بالجلسات وورش العمل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان