إعلان

رئيس لجنة التحقيق بنقابة الأطباء: خالد منتصر أكد أنه لم يقصد الإساءة إلى طبيب الإبراشي

11:41 م الثلاثاء 18 يناير 2022
رئيس لجنة التحقيق بنقابة الأطباء: خالد منتصر أكد أنه لم يقصد الإساءة إلى طبيب الإبراشي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

كشف الدكتور جمال عميرة، رئيس لجنة التحقيق بنقابة الأطباء وأستاذ الأورام بالمعهد القومي للأورام، تفاصيل جلسة الاستماع الأولى بين الطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي، الدكتور شريف عباس وبين الطبيب والكاتب الصحفي خالد منتصر.

وقال "عميرة"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر"، المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الثلاثاء، إن الدكتور خالد منتصر حضر أولا للنقابة وتم أخذ أقواله في اتهام الطبيب المعالج للراحل وائل الإبراشي أنه لم يتبع الطرق العلاجية الصحيحة مما تسبب في وفاته.

وأوضح أن خالد منتصر قال إنه لم يقصد الإساءة إلى زميل ولم يشر إلى اسمه بالكامل بل أشار إلى حرف من اسمه، كما أكد على احترامه للأطباء والطب في مصر ولم يكن يقصد توجيه الاتهام أو الإساءة إلى أحد، في الوقت الذي اتهمه الطبيب شريف عباس بالتشهير والإساءة إلى سمعته.

وأكد أنه على المستوى العلمي والطبي، قدم الطبيب المعالج مستندات ووثائق طريقة العلاج والأوراق الخارجية والداخلية التي تتيح استخدام أدوية معينة في مثل هذه الجوائح، وتم إرجاء التحقيقات حتى استدعاء حرم الإعلامي الراحل للإدلاء بأقوالها لأنها صاحبة الاتهام الأسبوع القادم، وسيتم مناقشته طبيب الإبراشي في الاتهامات الموجه إليه.

وفيما يتعلق بسؤاله عن مدى فعالية علاج السوفالدي في علاج حالات كورونا، أشار رئيس لجنة التحقيق بنقابة الأطباء ، إلى أن هذا السؤال سيتم توجيهه إلى أساتذة الصدر والقائمين على علاج فيروس كورونا وسيتم اتخاذ القرار بناء على مشورتهم الطبية.

فيديو قد يعجبك: