إعلان

طبيب وائل الإبراشي: سوء التشخيص في بداية الحالة كان سببًا في تدهور صحته

09:07 م الإثنين 10 يناير 2022
طبيب وائل الإبراشي: سوء التشخيص في بداية الحالة كان سببًا في تدهور صحته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الدكتور مجدي عبد الحميد الطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي، تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الراحل، قائلًا: "الإعلامي الراحل كان يعاني من حالة نفسية سيئة بسبب تردد بعض الشائعات عن وفاته".

وأضاف عبد الحميد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء اليوم الإثنين: "الإبراشي كان يتلقى علاجه في المنزل وعندما ساءت الحالة الصحية له حضر إلى المستشفى، مضيفًا: "قد يكون تم تشخيص حالة الإعلامي الراحل خطأ أثناء فترة تلقيه العلاج في المنزل".

وتابع مجدي عبد الحميد: "عندما خرج وائل الابراشي من المستشفى خرج بنسبة تليف في الرئة تصل لـ 60 %، وكان يشرف على علاجه الدكتور حسام حسني".

وأكمل مجدي عبد الحميد :" وائل الابراشي خرج من المستشفى على ماسك اوكسجين، وخلال فترة تواجده في المستشفى كانت الحالة النفسية له ليست جيدة لأنه كان يتم إطلاق شائعات كثيرة عن وفاته ".

وعن وجود خطأ طبي تسبب في وفاة وائل الإبراشي، قال مجدي عبد الحميد: "حالة وائل الابراشي كانت سيئة فور وصوله للمستشفى، ولا يوجد خطأ طبي يمكن ان نتحدث عنه حاليا ".

وتابع مجدي عبد الحميد: "من الوارد أنه كان يتم علاج وائل الابراشي في المنزل قبل المجيء للمستشفى على أن الإصابة ليست فيروس كورونا".

وأكمل مجدي عبد الحميد: "إذا كان هناك خطأ طبي سيكون خطأ بسيط لأنه بعد دخول وائل الإبراشي للمستشفى واتباع الإجراءات الطبية الأمور تحسنت بشكل كبير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان