إعلان

التنظيم والإدارة: 885 ألف موظف يستفيدون من حركة الترقيات وحافز قمة الهرم الإداري

10:17 م الأربعاء 11 أغسطس 2021
التنظيم والإدارة: 885 ألف موظف يستفيدون من حركة الترقيات وحافز قمة الهرم الإداري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إن مجلس الوزراء وافق على مشروع القرار الذي قدم من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بعد التوافق مع وزارة المالية، نظرًا لتكلفة القرار المالية، موجهًا الشكر للدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء على تنفيذه لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي فيما يتعلق بحركة الترقيات هذا العام.

وأضاف "الشيخ" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" على فضائية "دي إم سي" اليوم الأربعاء، أن عدد المستفيدين من حركة الترقيات أكثر من 800 ألف، حيث أن الرقم المبدئي هو 885 ألف من المستفيدين من حركة الترقيات وكذلك من الحافز لمن حصلوا على قمة الهرم في الجهاز الإداري للدولة لعام 2021.

وتابع، أن الموظف يمكنه التعرف من خلال الموقع الإلكتروني للجهاز عبر إدخال بياناته، على استحقاقه للترقية بالفعل أو المدة الزمنية المحددة للحصول عليها، موضحًا أنه للمرة الأولى في حركة الترقيات، يتم الاحتفاظ بالمدد البينية للترقية، لافتًا إلى أن القرار الحالي يصدر وفقًا لمرور المدة الزمنية، لكن هناك قرار لتقويم الأداء الصادر عام 2019، وهو يعتمد على الأداء والسلوك.

وأردف، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة: "نتيجة الجمع بين المفردات في كل معدل يُصدر في النتيجة تقويم الأداء، وسنكون ملتزمين بتنفيذ هذا القرار عندما يترسخ الوعي الكامل في مؤسسات الدولة بهذا الأمر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان