إعلان

متحدث التنمية المحلية: 17% من أهالي الريف سيشعرون بتطوير حقيقي خلال عام

08:34 م الأربعاء 11 أغسطس 2021
متحدث التنمية المحلية: 17% من أهالي الريف سيشعرون بتطوير حقيقي خلال عام
كتب- محمد جمعة:
قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن المواطنين تبرعوا بنسبة لا بأس بها من الأراضي المطلوبة لتنفيذ مشروعات برنامج تطوير الريف المصري، ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمختلف محافظات الجمهورية.
وأضاف قاسم، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم"، مساء الأربعاء، أن المواطنين يشعرون بالتنفيذ الفعلي على الأرض لأكثر من 20 مبادرة رئاسية متنوعة في وقت واحد في 1413 قرية، مؤكدًا أن 17% من أهالي الريف المصري سيشعرون بتغيير وتطوير حقيقي خلال عام في المرحلة الأولى لبرنامج تطوير القرى.
وذكر المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية أن الوزير محمود شعراوي أكد في اجتماعه مع المحافظين على الاهتمام الذي يوليه الرئيس عبد الفتاح السيسي لسرعة توفير قطع الأراضي اللازمة لإقامة مشروعات برنامج تطوير الريف المصري، لافتًا إلى نجاح المحافظات في توفير 3415 قطعة أرض بما يمثل أكثر من 85 % من الأراضي المطلوبة.
يذكر أن اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية عقد اجتماعًا موسعًا بمقر الوزارة، مع عدد من المحافظين وممثلين لبعض الوزارات لمناقشة توفير الأراضي المطلوبة لمشروعات برنامج تطوير الريف المصري، وضرورة التنسيق مع هيئة المساحة المصرية في الرفع المساحي وتحديد إحداثيات الأراضي المطلوب تخصيصها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان