إعلان

رامي رضوان معتذرًا للصحفيين: "محدش يزعل مني وأنا حددت في كلامي اللي نشر شائعة الوفاة"

11:09 م الثلاثاء 27 يوليه 2021
رامي رضوان معتذرًا للصحفيين: "محدش يزعل مني وأنا حددت في كلامي اللي نشر شائعة الوفاة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

عقب الإعلامي رامي رضوان، على شائعة وفاة حماته، الفنانة دلال عبدالعزيز، والتي انتشرت في الساعات الأولى من صباح السبت الماضي 24 يوليو.

وقال "رضوان"، في برنامجه "مساء دي ام سي"، المذاع على فضائية "دي ام سي"، اليوم الثلاثاء: "الإشاعة التي صدرت الأيام الماضية وبعض الناس فهمت تعليقي العنيف بشكل خاطئ وبعض الناس قدرت انه يكون عنيف بالشكل دا.. لما كتبت الدعاء مكنش من القلب ومحبش أن حد يصيبه مكروه".

وأضاف، قائلًا: "انا مكنش غرضي حد يفقد عزيز وأنا غرضي الصحفي اللي نشر الشائعة بشكل خاطئ يشوف ويدوق من الكأس دا ويعرف خبر غير حقيقي ويشوف واقع الخبر غير حقيقي عليه ازاي"، متابعًا: "الصحفيين زعلوا مني ظنوا اني بتكلم عن كل الصحفيين بس أنا حددت اللي نشر، لان في مهنة الصحافة الأعلام (أ،ب) التحقق من المعلومة ومن مصدر موثوق".

وأكمل: "في ناس خدت الموضوع لدفه غير حقيقة عن الإعلام، لكني أوكد أن الإعلام في بلدنا زي الفل لكن في بعض التحديات والمشاكل، فكرة انك صحفي دورك ان تتحقق من الخبر، احنا بنغلط ووارد نغلط ونعتذر عن غلطنا، لكن اللي مضايقني من الشائعة هو مش خاطئ في خبر صحفي، وطبيعي لما حد يسمع عن خبر وفاة شخص لازم يتحقق قبل ما يجري ينشر عشان اللايك والشير".

واستطرد: "أنا مش مكبر الموضوع لأن في كل مرة كانت بتننشر شائعة عن وفاة حد لا يمسني كنت بقف واقول مينفعش وميصحش، وأرجو من الصحفيين محدش يزعل مني وانا حددت في كلامي اللي نشر ومتكلمتش عن الصحافة بصفة عامة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان