إعلان

السياحة: إضافة الأوكرانية في لغات الخط الساخن للوزارة- فيديو

12:20 م الأحد 18 يوليه 2021
السياحة: إضافة الأوكرانية في لغات الخط الساخن للوزارة- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قالت الدكتورة غادة شلبي، نائب وزير السياحة والآثار، إن زيارتها لأوكرانيا ليست الأولى لمسؤول مصري، حيث أن الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، سبق وزارها، هو ما أثر على بدء توافد السياحة الأوكرانية إلى مصر.

وأضافت "غادة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الأحد، أن هذه الزيارة لأوكرانيا تعتبر الثالثة لمسؤول مصري وجاءت للتأكيد على كل الإجراءات الاحترازية التي قامت بها مصر خلال الفترة الماضية، متابعة: "لسوق الأوكراني موجود بقوة في مصر منذ عودة السياحة بعد جائحة كورونا".

وتابعت، أن اللقاءات السياحية مع المسؤولين الأوكرانيين كانت مثمرة جدًا وتم بحث كيفية زيادة العلاقات بين البلدين، حيث أن الأوكرانيين يحتاجوا بعض الخدمات مثل خدمة الكول سنتر وإضافة اللغة الأوكرانية له، حيث أن الأوكراني لا يتحدث الإنجليزية بشكل كبير وأغلب السائحين يحتاجوا نوع من أنواع التواصل للوصول للمعلومات أو الاستفسارات أو الشكاوى.

وأشارت، نائب وزير السياحة والآثار، أنه تم التوافق على إضافة اللغة الأوكرانية للكول سنتر للوزارة للتسهيل على السائح الأوكراني على التواصل بشكل أسهل.

وفي سياق آخر هنأت "غادة" المصريين بحلول عيد الأضحى المبارك، مشيرة إلى أن جائحة كورونا كان لها تأثير سلبى على موسم الحج، ونتمنى أن يتم فتح الحج العام القادم لكل من يرغب في أداء المناسك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان