إعلان

محافظ الإسكندرية: استمرار غلق الشواطئ خلال عيد الفطر للحد من انتشار كورونا- فيديو

11:35 ص الإثنين 03 مايو 2021
محافظ الإسكندرية: استمرار غلق الشواطئ خلال عيد الفطر للحد من انتشار كورونا- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن وفق توجيهات رئيس مجلس الوزراء فأن المحافظين يقوموا بحملات مرورية مستمرة صباحًا ومساءًا وتنبيهات مشددة على مستوى شواطئ المحافظة بالكامل حفظًا وحرصًا على حياة المواطنين من انتشار فيروس كورونا، مشيرًأ إلى أن فيروس كورونا في الموجة الثالثة أعداد المصابين متزايدة على مستوى العالم ولكن أعداد المصابين أقل في محافظة الإسكندرية مقارنة بالعام الماضي.

وأضاف "الشريف" في حواره لفضائية "إكسترا نيوز" اليوم الاثنين، أن هناك حملات مرورية صباحًا على الشواطئ ومساءًا على المقاهي والكافيهات لرصد كافة المخالفات، موضحًا أن هناك لجان متابعة مستمرة تمر على شواطئ الإسكندرية بالكامل التي يبلغ عددها 66 شاطئ عام وخاص ويتم متابعتها، قائلًا: "الأمن موجود والمتابعة موجودة والحالة جيدة والأمور هادئة".

وتابع، أنه في حالة رصد أي مخالفات فأن هناك مجموعة من اللوائح والقوانين تنظم هذا العمل، ويكون هناك غلق كامل للشواطئ في حالة وجود أي مخالفة مع تغريم المتسبب في المخالفة 4 آلاف جنيه وفي حالة المخالفة يتم مضاعفة الغرامة.

وأكد، محافظ الإسكندرية، أن الغرض من إغلاق الشواطئ هو الحفاظ على صحة المواطنين، قائلًا: "قرار فتح الشواطئ في عيد الفطر مرتبط بفيروس كورونا واعتقد أن تظل الأمور كما هي والشواطئ ستظل مغلقة وبمجرد هدوء الهجمة الشرسة لكورونا سنبدأ في فتح الشواطئ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان