إعلان

محافظ الأسكندرية: إغلاق 66 شاطئ وتحرير أكثر من 12 ألف قضية منذ يناير

12:13 ص الإثنين 03 مايو 2021
محافظ الأسكندرية: إغلاق 66 شاطئ وتحرير أكثر من 12 ألف قضية منذ يناير

كتب – معتز عباس:

قال اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية، إنه سيقوم بحملة مكبرة، مساء اليوم الأحد، على الكافيهات الكائنة على الكورنيش وذلك لمراقبة ومتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية، وعدم تقديم "الشيشة" لروادها والزوار.

وأكد "الشريف"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، أنه خلال شهر رمضان، قمنا بإغلاق عدد من الشواطيء عشية احتفالات شم النسيم، التي تتزامن مع شهر رمضان هذا العام، حيث أغلقنا 66 شاطئاً بالكامل، تنفيذاً لتوجيهات مجلس الوزراء لمنع التكدس، في إطار مجابهة تفشي فيروس كورونا.

وأضاف: "ضبطنا مخالفات بسيطة فجر اليوم في بعض الشواطيء لكن جميع الأجهزة التنفيذية موجودة من الأمس للتأكد من سريان الغلق الخاص بالشواطيء وعدم تواجد رواد أو مخالفات عليها"، متابعًا: "كان فيه بعض المخالفات فجر اليوم لبعض زوار المحافظة من المحافظات المجاورة بعد منح 5 أيام إجازة بداية من الخميس الماضي، حيث تستقبل المحافظة زواراً من المحافظات المجاورة لها من أجل قضاء الأجازة".

وأشار إلى أنه تم ضبط عدة مخالفات فجر اليوم لكنها معدودة وبسيطة خاصة مع إرتفاع درجات الحرارة حيث يتم تطبيق الغرامات الفورية على مستأجري الشواطيء، وفي حال تكرار المخالفة يتم سحب منه الرخصة كاملة المتعلقة باستئجار الشاطيء.

وواصل، محافظ الإسكندرية: "رغم ذلك أكيد لسه فيه مخالفين ومستمرين في حملاتنا سواء فيما يخص تقديم الشيش او الطاقة الاستيعابية للمنشآت إحنا عاملين 12200 ألف قضية مخالفة، حتى الآن وهنكثف في أشهر الصيف نظراً لكثرة زائري الاسكندرية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان