إعلان

محافظ الإسكندرية: غرامات فورية وفسخ التعاقد مع الشواطئ المخالفة لإجراءات كورونا

11:18 ص السبت 22 مايو 2021
محافظ الإسكندرية: غرامات فورية وفسخ التعاقد مع الشواطئ المخالفة لإجراءات كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:
قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن اليوم السبت شهد فعليًا بدء إعادة فتح الشواطئ العامة في المحافظة بعد فترة طويلة من الغلق، فهو بمثابة عيد لأهل الإسكندرية وضيوفها.

وأضاف الشريف، خلال مداخلة مع برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على التليفزيون المصري، اليوم السبت، أن المحافظة بها 66 شاطئ جميعهم سيبدأ العمل اعتبارا من اليوم مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، مشيرًا إلى أن معظم هذه الشواطئ مؤجرًا.

وذكر محافظ الإسكندرية أن الغرامات على المخالفين ستكون فورية بواقع 4000 آلاف جنيه على أصحاب الشواطئ، مع فسخ عقد الإيجار، مؤكدًا أن رجال الأمن الإداري موجودين على كل الشواطئ، والأحياء تتابع الوضع عن كثب.

وعن طبيعة الإجراءات الاحترازية المطبقة في الشواطئ، أوضح الشريف أن نسبة الإشغال تكون 50% والمسافة بين كل شمسية وأخرى 4 أمتار تقريبًا، مع قياس درجة الحرارة على البوابات، وارتداء الكمامة تحت الشمسية، مشيرًا إلى أن كل شاطئ يحتوي على لوحة لتوعية المواطنين، وهذه الإجراءات تنطبق على الشواطئ العامة والخاصة.

وأكد محافظ الإسكندرية أنه لا يوجد أي شاطئ عام أو خاص يمكن دخوله إلا من خلال البوابات الرسمية، مشيرًا إلى أنه سيتفقد اليوم الشواطئ ويأمل أن يكون المواطنين على قدر المسؤولية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان