إعلان

كاتب فلسطيني: جيل الـ"تيك توك" يتمتعون بقوة وإصرار وجرأة في حماية الأقصى

12:12 ص الثلاثاء 11 مايو 2021
كاتب فلسطيني: جيل الـ"تيك توك" يتمتعون بقوة وإصرار وجرأة في حماية الأقصى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال الكاتب الفلسطيني أحمد البديري، إن الاعتداءات ما زالت مستمرة على المصلين داخل المسجد الأقصى حتى الآن رغم اقتراب منتصف الليل.

وأضاف البديري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، مساء الإثنين، أن الاشتباكات لا تزال مستمرة في شارع صلاح الدين وباب العمود وغيرهما على خلفية رغبة سلطات الاحتلال في اقتلاع الأسر الفلسطينية التي تعيش في منازلها بحي الشيخ جراح منذ عام 1956، وذلك بحجة وجود حكم قضائي إسرائيلي بالإخلاء.

وأشار الكاتب الفلسطيني إلى أن سلطات الاحتلال تطالب السكان بمغادرة وإخلاء المنازل من أجل تحويل المنطقة إلى بؤرة استيطانية في مشهد يمثل تطهيرًا عرقيًا، والإدارة الأمريكية تساند الاحتلال دومًا.

وذكر البديري أن جيل الشباب الفلسطيني منتمين من 15 و16 سنة يقودون حماية الأقصى، متابعًا: "هؤلاء الشبان لم أكن أتوقع يومًا أن أراهم يضربون جنود الاحتلال ولم يكن في مخيلتي أن أرى هذه المشاهد، فهؤلاء الشباب يتمتعون بجرأة غير عادية".

واستطرد: "عندما نتحدث عن جيل الـ تيك توك في القدس، نتحدث عن قوة وإصرار وجرأة غير مسبوقة، ولذا أتوقع أن يكون التغيير وما نريده على يد هذا الجيل على الأرض، وليس الجامعة العربية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان