إعلان

"تطوير القاهرة التاريخية وتفاصيل مقتل ضحية السلام" .. أبرز ما في التوك شو

09:37 ص الأحد 14 مارس 2021
"تطوير القاهرة التاريخية وتفاصيل مقتل ضحية السلام" .. أبرز ما في التوك شو

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الأحد، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

شقيق ضحية السلام يكشف تفاصيل جديدة في واقعة مقتلها

كشف يوسف، شقيق ضحية "السلام"، تفاصيل جديدة عن الواقعة، قائلًا: "إن شقيقته ليست "طبيبة" وتعمل في إحدى عيادات النساء والتوليد، مشيرًا إلى أن شقيقته تعيش بمفردها بالشقة".

وأضاف "يوسف": "شقيقتي تعيش بمنطقة لا يتوافر بها الغاز الطبيعي، فطلبت من أحد عمال توصيل أنابيب البوتاجاز إحضار أنبوبة لمنزلها، وكان بيغير الأنبوبة والباب مفتوح، وفوجئت بصاحب العقار ومعه آخرون يقتحمون شقتها ويعتدون عليهما بالضرب المبرح، فسقطت من شرفة شقتها ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال".

الإسكان: لدينا أكبر حديقة مركزية في العام والانتهاء من البرج الأيقوني 2023

قال المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، إن النهر الأخضر بالعاصمة الإدارية يعتبر أكبر حديقة مركزية في العالم مساحتها ألف فدان بها كافة الأنشطة الرياضية والترفيهية، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من الحي السكني الثالث بـ 25 ألف وحدة سكنية ويصله كل المرافق والخدمات.

وأضاف "عباس" أن مصر حصلت على قرض من الصين بـ3.7 مليار دولار لتشييد منطقة المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة"، موضحًا أنه سيتم الانتهاء من البرج الأيقونى في الربع الأول من 2023.

عوض تاج الدين: نتعامل في حدود 400 ألف جرعة لقاح ونسعى لجلب المزيد الجرعات

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للصحة والوقاية، إن جزء كبير وراء إحجام وتردد المواطنين لتلقي لقاح كورونا يعود إلى ما يتم تداوله عبر بعض وسائل الإعلام حول الأثار الجانبية والمضاعفات المستقبلية للقاح.

وأكد تاج الدين: "ليس هناك دولة حول العالم حصلت على ما تم التعاقد عليه من قبل الشركات المصنعة للقاح"، مضيفًا: "نتعامل في حدود 400 ألف جرعة لقاح لفيروس كورونا، ونسعى بشكل حثيث لجلب المزيد من الجرعات خلال الفترة المقبلة".

"لا مساس بالأهالي"..مصطفى وزيري: البدء في عملية تطوير القاهرة التاريخة في غضون أسابيع

قال الدكتور مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، إنه سيتم البدء في عملية تطوير منطقة القاهرة التاريخية خلال بضعة أسابيع، مشيرًا إلى أن هذه المنطقة تحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية لإظهارها في أبهى صورها.

متحدث الصحة: الإبراشي يتماثل للشفاء وسيغادر المستشفى قريبًا

طمأن الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، جمهور الإعلامي وائل الإبراشي بشأن حالته الصحية، قائلًا: "الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي مطمئنة ويتماثل للشفاء من أعراض الإصابة بفيروس كورونا".

وقال مجاهد: "إن الإبراشي سيغادر المستشفى قريبًا ويعود لحالته الطبيعية، مضيفًا: "كنت حريص على التواصل معه شخصيًا عن طريق الطبيب المعالج بعد الشائعات التي خرجت بشأن تدهور الحالة الصحية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان