إعلان

أمريكي مسلم وقع في حب دهب: "جئت إلى مصر لأن عندي رسالة انسانية وروحانية لخدمة الله"

11:52 م الثلاثاء 14 ديسمبر 2021
أمريكي مسلم وقع في حب دهب: "جئت إلى مصر لأن عندي رسالة انسانية وروحانية لخدمة الله"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

حل روبرت ستيفن وليمسون مسلم أمريكي الجنسية، ضيفًا على برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع عبر فضائية "دي ام سي"، تقديم الفنانة إسعاد يونس.

وقال "ستيفن"، في لقائه بـ"صاحبة السعادة"، إنه يعمل مهندس كيميائي أتى إلى مصر عام 1986 ليعمل في إحدى شركات البترول في جنوب سيناء، في تلك الفترة زار مدينة دهب بهدف السياحة.وأضاف أنه وقع في حب مصر وعشق ترابها، فعاش في مدينة دهب حتى عام 2010، ثم عاد إلى عائلته في أمريكا، وبعد عام 2016 عاد مرة أخرى وقرر الاستقرار في دهب.

وتابع: "كنت جاي عندي رسالة انسانية وروحانية لخدمة الله الواحد وخدمة الأخرين لأنه هيكون بالتسامح والحب، لكن خدمة النفس مفيهاش مكسب".

وأكمل: "مش مهم الأنسان تولد فين المكان اللي بتحبه لازم تفضل هناك وأنا بحب دهب ودهب بتحبني وهي مملكتي الخاصة"، متابعا: "أقوم بخلوة مدتها 3 ايام وأعزل نفسي في الجبل لقراءة القرآن والحصول على السلام النفسي".

وأتم: "ممكن تكون محبوب من ملايين الناس ولما تروح البيت تلاقي نفسك وحيد، والمصريين طيبين ويعزمون عليه بالطعمية وانا قاعد ومكمل".

وأفاد: "جالي إلهام اني لازم ابيع ارز بلبن، والمصريين بيحبوا الرز بلبن وانا راجل كيمائي عرفت اخلط الوصفة بشكل كويس وانا متميز في صناعة هذا الطعام".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان