إعلان

نائب محافظ مطروح تكشف تفاصيل مسابقة الصيد للهواة

10:41 ص الأحد 28 نوفمبر 2021
نائب محافظ مطروح تكشف تفاصيل مسابقة الصيد للهواة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشفت الدكتورة دينا عثمان، نائب محافظ مطروح، عن تفاصيل مسابقة الصيد للهواء بالمحافظة، قائلة: "إن المسابقة تطلقها جمعية الصيادين ولها تاريخًا كبيرًا، مشيرة إلى أن مجموعة الصيادين منهم المحترفين ومنهم الهواة وبعض المبتدئين".

وأضافت "عثمان" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الأحد، أن الصيادين لهم تاريخ كبير في الصيد وشاركوا قبل ذلك في مسابقة دولية في الصيد في دولة روسيا، وحصدوا المركز الأول في عام 2019، بجانب مشاركتهم في مسابقة أخرى في إيطاليا عام 2017.

وتابع، أن اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح كلفها بتكريم هؤلاء الصيادين سواء المحترفين أو الهواة، كمساهمة من المحافظة لدعم جميع الرياضات البيئة والتي لها جمهورها، خاصة وأن المحافظة تتمتع بأجواء رائعة للصيد، معربة عن سعادتها بمشاركة الفتيات في المسابقة، متابعة : "أول مرة البنات يشاركوا وشيوخ الصيادين المحترفين هما اللي كانوا بيدربوهم، وببقى سعيدة بوجود فريق بنات، وبيقولوا لي عايزين نبقا زيك فبكون سعيدة أن ليهم قدوة عاوزين يكونوا زيها".

وأردفت، نائب محافظ مطروح، أن مدة التدريب على الصيد للفتيات كانت 3 شهور، ومثلوا المحافظة تمثيلًا مشرفًا في المسابقة التي كانت من يوم واحد من السادسة صباحًا وحتى الرابعة مساءًا بحضور المحافظ، وحصلوا على التكريم التائق عقب المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان