إعلان

الأرصاد تكشف موعد ذروة الأمطار الغزيرة

12:06 ص السبت 20 نوفمبر 2021
الأرصاد تكشف موعد ذروة الأمطار الغزيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الدكتور محمد شاهين، مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن الأمطار الغزيرة التي حذرت منها الهيئة، ستضرب الـ 7 محافظات، وهي "الغربية وكفر الشيخ والإسكندرية ومرسى مطروح والبحيرة والدقهلية والمنوفية"، مضيفًا: "سنشعر بالبرودة أيضا في الساعات المتأخرة من الليل، لذلك يجب ارتداء الملابس الشتوية للحماية من البرودة".

وأكد شاهين خلال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء اليوم الجمعة، أن الأمطار بدأت منذ الخامسة مساء اليوم، لكنها سقطت بحالة خفيفة إلى متوسطة، مشيرا إلى أن موعد ذروة الأمطار الغزيرة اقترب.

ولفت مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن الأمطار الغزيرة سوف تبلغ ذروتها يوم السبت، وقد تمتد إلى يوم الأحد، لذلك نصح المواطنين التزام بيوتهم وقت ذروة الأمطار وحتى انتهاء الموجة، وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى.

وحذر شاهين، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، من ارتداء الملابس الخفيفة خلال هذه الفترة، قائلا: يجب ارتداء الملابس الشتوية، متابعا: "فرص الأمطار عل القاهرة خلال الأيام المقبلة ستكون من خفيفة إلى متوسطة عل بعض المناطق، وستكون درجات الحرارة العظمى 21 – 23 درجة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان