إعلان

جناح مصر بإكسبو 2020: قادرون على صناعة المستقبل ونقدم 116 فعالية بالمعرض

11:18 ص السبت 30 أكتوبر 2021
  جناح مصر بإكسبو 2020: قادرون على صناعة المستقبل ونقدم 116 فعالية بالمعرض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال الدكتور أحمد مغاورى، رئيس جهاز التمثيل التجاري والمفوض العام للجناح المصري بإكسبو دبي 2020، إن مصر تقدم للعالم كل ما لديها من فرص من خلال المعرض لتؤكد امتلاك الجمهورية الجديدة لمستقبل وآفاق رحبة في إطارات المبادرات التنموية.

وأضاف مغاوري، خلال حواره من دبي، مع برنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على التلفزيون المصري، أن الجناح المصري يؤكد عراقة الحضارة المصرية القادرة على صناعة المستقبل، ويخاطب احتياجات البشر من خلال شاشات تفاعيلة عن الحياة في مصر والسياحة والعلاج، وذلك بطرق بسيطة وسلسة.

وذكر رئيس جهاز التمثيل التجاري أن المعرض سيكون له تأثير مهم على السياحة في مصر، مشيرًا إلى أن الجناح المصري يضم عناصر مختلفة، أبرزها عنصر الجذب، بجانب المعلوماتي والشاشات التفاعلية، بطريقة سهلة ومبسطة، بالإضافة للجانب الوجداني، والهدف مخاطبة العقول واحتياجات البشر، كما يتطرق الجناح المصري لـ"حياة كريمة".

وأشار مغاوري إلى أن الجناح المصري سيقدم 116 فعالية خلال فترة المعرض، حيث تشكلت لجنة قومية بمشاركة جميع وزارات مصر من خلال الهيئات المختلفة، وكل الجهات المصرية شريكة في هذه الفعاليات باستخدام أحدث تقنيات الترويج والتسويق الموجودة بالعالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان