إعلان

كرم جبر: قرار الرئيس السيسي بإلغاء مد حالة الطوارئ شجاع وجرئ

09:55 م الإثنين 25 أكتوبر 2021
كرم جبر: قرار الرئيس السيسي بإلغاء مد حالة الطوارئ شجاع وجرئ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قال الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، إن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بإلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد يمثل قرارا لدولة استطاعت في سنوات قليلة وضع حدا للجرائم الإرهابية.

وأضاف جبر، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد" اليوم الإثنين، أن قانون الطوارئ شرع لمواجهة الظاهرة الإرهابية وليس للتضييق على الحرية والديمقراطية، لافتًا إلى أن قرار الرئيس السيسي يمثل عرسا ديمقراطيا يقدم ضمانات كبيرة للمجتمع ويساعد في جذب مزيد من الاستثمارات.

وتابع أن قرار إلغاء مد حالة الطوارئ شجاع وجرئ ورسالة للعالم أن مصر دولة قوية يحميها جيش وطني يحقق مطالب الشعب.

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد.

وقال الرئيس عبر حسابه في موقع التواصل "فيسبوك": "يسعدني أن نتشارك معاً تلك اللحظة التي طالما سعينا لها بالكفاح والعمل الجاد، فقد باتت مصر، بفضل شعبها العظيم ورجالها الأوفياء، واحة للأمن والاستقرار في المنطقة؛ ومن هنا فقد قررت، ولأول مرة منذ سنوات، إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد".

وأضاف الرئيس: "هذا القرار الذي كان الشعب المصري هو صانعه الحقيقي علي مدار السنوات الماضية بمشاركته الصادقة المخلصة في كافة جهود التنمية والبناء".

وتابع الرئيس: "إنني إذ أعلن هذا القرار، أتذكر بكل إجلال وتقدير شهداءنا الأبطال الذين لولاهم ما كنا نصل إلي الأمن والاستقرار. ومعًا نمضي بثبات نحو بناء الجمهورية الجديدة مستعينين بعون الله ودعمه، تحيا مصر. تحيا مصر. تحيا مصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان