إعلان

محافظ كفر الشيخ يكشف عن تفاصيل دفع مواطن لـ 33 مليون جنيه لتقنين أوضاع 9 عقارات

11:14 ص الأحد 23 أغسطس 2020
محافظ كفر الشيخ يكشف عن تفاصيل دفع مواطن لـ 33 مليون جنيه لتقنين أوضاع 9 عقارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن الدولة المصرية متشاركة بكل جهاتها ومؤسساتها لإظهار الوجه الحقيقي للدولة المصرية، وذلك بناءا على تعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة، مشيرًا إلى أنه يتم إزالة التعديات في الموجة 16 بالتوجه لمظلة القانون والتصالح على المباني المخالفة وما قبل ذلك كان التقنين للأراضي.

وأضاف "نور الدين" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "اكسترا نيوز" اليوم الأحد، أنه نظرًا لجدية الدولة في إزالة أي تعديات أصبح هناك إقبال من المواطنين بشكل غير عادي على المراكز التكنولوجية للتصالح على المخالفات خاصة بعد تخفيض نسب المخالفات وتراوحها ما بين 25 إلى 40% بالمحافظة .

وتابع، أن الدولة المصرية أتاحت شهر للمدة المحددة والتي كانت 15 يوليو والتي تم إمدادها لـ 15 سبتمبر، وبالتالي فأن المواطنين مقبلين للتصالح ومنظومة التعديات على الأراضي تم تحديثها إلكترونيًا.

وكشف محافظ كفر الشيخ، عن تفاصيل دفع أحد المواطنين بالمحافظة 33 مليون جنيه قيمة المخالفات التي ارتكبها، قائلًا: "أن هذه القيمة دفعها المواطن للتصالح على 9 عقارات مخالفة بالمحافظة، عقب تقدير قيمة المخالفات والمواطن سددها دفعة واحدة للتقنين وتعديل أوضاعه للاستفادة من مرافق الدولة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان