إعلان

مستشار رئيس الوزراء: "لن يضار موظف حكومي واحد من خطة الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة"

10:09 م الثلاثاء 18 أغسطس 2020
مستشار رئيس الوزراء: "لن يضار موظف حكومي واحد من خطة الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال المستشار هاني محمود مستشار رئيس الوزراء للإصلاح الإداري، إن هناك 9 وزارات جاهزة بخطتها للهيكلة ونستهدف الانتهاء من الخطة بنهاية ديسمبر 2020، مشيرًا إلى أنه قد يحدث دمج في بعض الهيئات والمصالح وفقا للشكل الذي يتم العمل عليه، حيث تم دمج مجموعة من الهيئات تحت الهيئة العليا للآثار.

وأضاف "محمود" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" اليوم الثلاثاء، أنه سيجرى تقليل أعداد الموظفين مع عدم المساس بوظائفهم أو درجاتهم الوظيفية من خلال توزيعهم بطريقة تفيد طريقة العمل الجديدة، قائلًا: "لن يضار موظف واحد في الحكومة بتعليمات من رئيس الوزراء من خطة الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة"، حيث أنه سيتم إعادة توظيف وتوزيع العاملين بالجهاز الإداري للدولة.

وتابع، أنه سيحدث تقييم كامل لكل الموظفين المرشحين للانتقال للعاصمة الإدارية وعددهم 61 ألف موظف يعلمون في دواوين المحافظات، موضحًا أن هناك تعاون مع وزارة الإتصالات لميكنة الخدمات الحكومية وتقديمها الكترونيا للمواطنين.

وأكد، مستشار رئيس الوزراء للإصلاح الإداري، أنه تم الإستعانة ببرنامج دولي لوضع التدريبات المقترحة لكل موظف ووضع خطة تدريبية للموظفين للإنتقال للعاصمة الإدارية الجديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان