إعلان

محافظ كفر الشيخ: حرص كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة على المشاركة في انتخابات الشيوخ

03:22 م الثلاثاء 11 أغسطس 2020
محافظ كفر الشيخ: حرص كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة على المشاركة في انتخابات الشيوخ

كتبت – سحر عزام:

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن كل أجهزة الدولة تتعاون معا لتيسير العملية الانتخابية في انتخابات مجلس الشيوخ وإظهار وجه الدولة المصرية الحضاري في العملية الانتخابية.

وأضاف نور الدين، خلال مداخلة هاتفية مع قناة "إكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء، أن مديرية أمن كفر الشيخ تشارك في تأمين المقار الانتخابية بالتعاون مع قيادة المنطقة الشمالية العسكرية، لافتًا إلى تطهير وتعقيم كل اللجان الانتخابية لحماية المواطنين من فيروس كورونا وتوفير كراسي متحركة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشار إلى أهمية مشاركة المواطنين في الإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ كواجب وطني لاختيار ممثلي الشعب في مجلس الشيوخ، لافتًا إلى حرص عدد من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة على المشاركة في الانتخابات منذ الساعات الأولى من صباح اليوم.

وتستمر عملية التصويت التي تقام على مدار يومين، حتى التاسعة مساءً، مع السماح لآخر ناخب متواجد داخل الحرم الانتخابي بالإدلاء بصوته.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، أكدت أن اللجان الانتخابية والبالغ عددها 14 ألف لجنة فرعية على مستوى الجمهورية.

ويحق لنحو 63 مليون ناخب مصري في قاعدة البيانات، التصويت بانتخابات مجلس الشيوخ 2020، تم توزيعهم على 14 ألفًا و92 لجنة فرعية، بإشراف قضائي كامل بمشاركة 18 ألف قاضى، أساسى واحتياطى، ومعاونة 120 ألف موظف. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان