إعلان

خبير عسكري: رسالة السيسي رادعة للعدو ومطمئنة للشعب المصري

02:59 م السبت 20 يونيو 2020
خبير عسكري: رسالة السيسي رادعة للعدو ومطمئنة للشعب المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال اللواء نصر سالم، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إن الجيش في أي دولة له مهة واحدة هو حماية وطنه ومواطنيه والتصدي لمن يعتدي على عليهما، متابعًا: "مصالحنا مُصانة طالما هناك شعب وجيش وقيادة بهذا المستوى".

وأضاف سالم، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، إن رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تفقده عناصر القوات الجوية في نطاق المنطقة الغربية العسكرية، رداعة للعدو ومطمئنة لكل الشعب المصري، بأن جيش مصر مستعد للتضحية بكل نفيس وغالي ليحمي أرض الوطن وشعبه.

وأشار المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية إن لابد من رسائل الردع للطرف الذي يحاول الاعتداء على أرضي أو شعبي أو مصالحي، وهذه الاستراتجية تكون بإظهار قوتي والاستعداد القتالي العالي لجيشي.

يذكر أن الرئيس السيسي قال خلال تفقده القوات الجوية في نطاق المنطقة الغربية العسكرية، اليوم السبت: "الجيش المصري قوي ومن أقوى جيوش المنطقة، ولكنه جيش رشيد بيحمي مش بيهدد بيأمن مش بيعتدي ودي عقيدة الجيش التي لا تتغير".

وتابع: "متأكد لو احتجنا منكم تضحيات وهنا بنبذل تضحيات كبيرة جدا، كونوا مستعدين لتنفيذ أي مهمة داخل حدودنا أو إذا تطلب الأمر خارج حدودنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان