إعلان

رئيس غرف "السياحة": إجراءات الوقاية في الفنادق أشد من في المستشفيات

11:32 م الإثنين 04 مايو 2020
رئيس غرف "السياحة": إجراءات الوقاية في الفنادق أشد من في المستشفيات

كتب- معتز عباس"

قال حسام الشاعر، رئيس مجلس إدارة غرف شركات السياحة، إنه غداً سيتم فتح الباب لتلقى طلبات الفنادق من أجل استقبال نزلاء، مشيراً إلى أنه سيتم الموافقة للفنادق التي التزمت وطبقت الشروط التي أعلنت عنها المؤسسات المصرية.

وأكد "الشاعر"، خلال لقاءه ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، اليوم الإثنين، أن الإجراءات المطبقة في الفنادق أشد من التي في المستشفيات، مشيرًا أن هناك 3 شركات عالمية ستبحث مع الجهات المصرية الشروط الصحية لعودة السياحة الداخلية وفتح الفنادق.

وأضاف أنه سيتم تخصيص جزء صغير من الفندق لعزل الحالات التي يشتبه في إصابتها بفيروس كورونا مع اتباع إجراءات طبية ووقائية صارمة ستكون بالفنادق عند عملها، مشيرًا إلى أن الأجانب فضلوا البقاء في شرم الشيخ والغردقة، عند بداية انتشار فيروس كورونا، وعندما أغلقت الفنادق قاموا بتأجير منازل هناك نظراً للجو الصحي المتوافر بمصر.

ولفت رئيس مجلس إدارة غرف شركات السياحة، إلى أن فتح الفنادق لا يهدف للربحية على الإطلاق بقدر الحفاظ على صناعة السياحة، متابعًا: "نقول أننا متواجدين لحين انتهاء الجائحة أكثر من الربح، الفندق سيكون أضمن بالنسبة لي من التواجد خارجه ..وللى عاوز ينجوا من كورونا يروح الفنادق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان