إعلان

احتمالات الحظر الكلي ورد أديب على الجزيرة.. أبرز ما في التوك شو

10:21 ص الإثنين 11 مايو 2020
احتمالات الحظر الكلي ورد أديب على الجزيرة.. أبرز ما في التوك شو

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

مستشار الرئيس عن الحظر الكلي: إذا اضطرت الحكومة لإجراءات أكثر شدة ستفعل

قال الدكتور عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، إنه إذا كان أمام الدولة والمواطنين، حل وقائي لتجنب عدوى وانتشار فيروس كورونا وتجنب المشكلة، فيجب أن يستجيب الجميع لها لنساعد في الحد من انتشار الفيروس.

متحدث جامعة القاهرة يكشف تجهيزات المدينة الجامعية لاستقبال العائدين من الكويت

قال الدكتور محمود علم الدين المتحدث باسم جامعة القاهرة إنه وصل إلى المدينة الجامعية بجامعة القاهرة 4 أفواج من المصريين العائدين من الكويت، عددهم 1300 شخص، وصلوا قبل الإفطار بساعات قليلة.

محافظ دمياط: غلق الشواطئ خلال عيد الفطر للحد من انتشار فيروس كورونا

قالت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، إنه تم اكتشاف حالتين اليوم مصابتين بفيروس كورونا المستجد اليوم بدمياط مقابل حالة واحدة فقط بالأمس، مشيرة إلى استمرار غلق الشواطئ والفنادق خلال عيد الفطر المبارك للحفاظ على التباعد الاجتماعي بين المواطنين ضمن الإجراءات الاحترازية المتخذة للحد من انتشار كورونا.

صحة النواب: يجب إتاحة الكمامات للمواطن قبل محاسبته

قال الدكتور محمد العماري رئيس لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، إنه تمت الموافقة على قانون الاحتياطات الصحية حيث يحق لوزير الصحة إلزام من أراد به إلزامًا بارتداء الكمامات.

أديب يرد على هجوم "الجزيرة" بشأن مصروفات إقامة نجله بالحجر الصحي

رد الإعلامي عمرو أديب، على الهجوم قناة الجزيرة القطرية، حول إقامة نجله عقب عودته من لندن، فى فندق خمس نجوم على حساب الدولة، مضيفًا: "ابني كان ضمن العالقين في لندن، وكان ضمن الوفود الأولى والتي قررت الدولة حينها أن تكون الأقامة مجانية لهم، ودخل الحجر الصحي فى أحد فنادق مرسي علم، وقبل خروجه من الحجر بيومين قمت بالتبرع لصندوق (تحيا مصر) بمبلغ 250 الف جنيه مصري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان