إعلان

"الناس مش متعودة تغيب عنه".. رئيس نادي الشهر العقاري عن تكدس المواطنين

12:56 ص الإثنين 11 مايو 2020
"الناس مش متعودة تغيب عنه".. رئيس نادي الشهر العقاري عن تكدس المواطنين

كتب – معتز عباس:

علق ضيف النجار رئيس نادي الشهر العقاري، على حدوث تكدس من المواطنين في أفرع الشهر العقاري مع عودة عدد معين من الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال "النجار"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة الأن"، المذاع على فضائية "الحدث"، اليوم الأحد، إنه تم اتخاذ تدابير وإجراءات احترازية قللت من عدد المواطنين الراغبين في إنهاء أعمالهم في الشهر العقاري بداية من الأسبوع الماضي، مشيرًا إلى أن الشهر العقاري يرتبط بضرورة تواجد المواطن لتوقيع على أي ورقة ولهذا هو مختلف عن باقي المصالح الأخرى.

وأكد أن وزارة العدل اتخذت إجراءات غير مسبوقة خلال أيامه معدودة تعقيم وتطهير الأفرع، وتعيين موظفين جدد في غضون 48 ساعة بعد توقف ست سنوات لتسريع إنجاز الخدمات، وصرف المترددين، واصفًا قرار عودة العمل تدريجيًا والتعيش مع فيروس كورونا بالحل العبقري حتى يعتاد الناس على الإجراءات الاحترازية.

وأوضح أن ما ظهر من تكدس للمواطنين بسبب عدم معرفتهم بعودة بعض الخدمات المعينة، فاعتقدوا أن العودة كاملة بالإضافة لتوقف أوراق المواطنين على مدار 40 يومًا، مضيفًا: "الناس مش متعوده تغيب عن الشهر العقاري حتى يوم الجمعة".

وأشار رئيس نادي الشهر العقاري، إلى أن جميع العاملين ملتزمون بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي، لافتًا أنه ليس من حق اي مواطن طلب خدمة دون أن يرتدي الكمامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان