إعلان

مفيد فوزي: "فيروس كورونا يحصد الأرواح بلا هوادة"

11:01 م الأربعاء 29 أبريل 2020
مفيد فوزي: "فيروس كورونا يحصد الأرواح بلا هوادة"

كتب- محمد خميس:

قال الإعلامي مفيد فوزي، إن رسائل طمأنة المواطنين في مصر بخصوص فيروس كورونا تم استثمارها بشكل خاطئ وتسببت في نتائج سلبية خاصة بأعداد الإصابات والوفيات، مشيرًا إلى أن ذلك تصادف مع الطقوس الرمضانية، متابعًا: "مش معقول الدولة تجيب عسكري لكل شارع أو ناصية".

وأضاف "فوزي" في حواره لبرنامج "آخر النهار" مساء اليوم الأربعاء، أن قرار الدولة بالتخفيف عن بعض المواطنين وفتح بعض البوابات الصغيرة سواء في الشهر العقاري أو تراخيص المرور أو غير ذلك أعطى انطباع خاطئ للبعض بأن الأوضاع في مصر تحسنت.

وأوضح: "الدول الأوروبية مثال كبير للاستهتار الكبير الذي حدث في الشوارع وكل الأماكن، كما أن فيروس كورونا يحصد الأرواح بلا هوادة".

فيما رد الإعلامي تامر أمين، خلال تقديمه للبرنامج، قائلًا: "الناس فهمت الانطباع بشكل خاطئ والدولة كانت ترغب في استمرار عجلة الإنتاج والاقتصاد لابد من أن يكتمل، لأننا إذا لم نمت من كورونا سنموت من الجوع، الانطباع كان خاطئ من المواطنين وأوعوا تصدقوا أن قصة فيروس كورونا خلصت"، موجهًا رسالة للمواطنين: "أنت اللي في ايدك تخلي مؤشر الإصابات بكورونا ينخفض، ولكل أب وأم متنزلوش ولادكم الشارع الحظر هو الحظر بالبقاء في المنزل وليس النزول تحت المنزل او التجمعات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان