إعلان

المسلماني: "لا صوت يعلو فوق الكورونا.. واحتمالات الأمل أكبر من الخوف"‎

11:29 م الأربعاء 01 أبريل 2020
المسلماني: "لا صوت يعلو فوق الكورونا.. واحتمالات الأمل أكبر من الخوف"‎

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

علق الكاتب والمفكر السياسي أحمد المسلماني، على تزايد أعداد الإصابة بفيروس كورونا المستجد في العالم والانتشار الرهيب له في معظم دول العالم، قائلًا: "نأمل السلامة لهذا العالم لأنها محنة غير مسبوقة للأحياء".

وأضاف "المسلماني" في حواره لبرنامج "مساء دي إم سي" على فضائية "دي إم سي" اليوم الأربعاء:"في أجيال لو حد عمره فوق الـ 110 سنة سيكون قد شهد نماذج صغيرة من ذلك، ولكن معظم الأحياء في العالم لم يشهدوا مثل هذا من قبل، سواء إغلاق المدن أو الدول على هذا النحو وكل محطات التليفزين والصحف تتحول للحديث عن أخبار الكورونا".

وأكد: "لا صوت يعلو فوق صوت كورونا الآن في العالم، وهو صوت كريه، والناس كلها في حالة ضيق وضجر، والأرقام منطقية مع قول العلماء في البداية"، متابعًا: "بالرغم من تصاعد أعداد الإصابات ولكننا حتى لو قربنا على قمة المنحنى فأنه يعني بداية هبوط هذا المنحنى، واحتمالات الأمل أكبر من احتمالات الخوف، رغم أن الخوف يسيطر على العالم كله".

وتابع، أن هناك علماء لهم مكانة علمية كبيرة ودراسات محترمة تقول إن المعدلات في طريقها للهبوط، وسيتجه العالم لرؤية ما بعد كورونا سواء سياسيًا أو اقتصاديًا أو اجتماعيًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان