إعلان

"نموذج إيجابي تكريمه واجب".. محافظ الدقهلية يستجيب لشكوى "صيادة"- فيديو

11:22 م الثلاثاء 03 مارس 2020
"نموذج إيجابي تكريمه واجب".. محافظ الدقهلية يستجيب لشكوى "صيادة"- فيديو

كتب- محمد خميس:

قال هيثم الشيخ، نائب محافظة الدقهلية، إن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، تابع مقطع الفيديو الخاص بالسيدة "رشا" التي تعمل صيادة، ووجه بسرعة استقبالها وتكريمها قبل أي شيء، قائلًا: "هي نموذج إيجابي يجب تقديمه للمجتمع كقدوة؛ لتشجيع كل الشباب على احترام ثقافة العمل".

وأضاف الشيخ، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، على فضائية "مصر الأولى" اليوم الثلاثاء، أن السيدة "رشا" قاومت الظروف واحترمت ثقافة المجتمع، وقررت النزول للعمل بنفسها رغم كل التحديات والظروف المحيطة بها، موضحًا أن محافظ الدقهلية وجه بسرعة تلبية كل مطالبها سواء في ما يخص السكن في شقق الأسر الأولَى بالرعاية، كما كلف بتنفيذ مطالبها، إضافةً إلى أن المحافظة ستتحمل مصاريف التعليم الخاصة بأبنائها.

بينما قالت السيدة رشا، الصيادة: "أنا باشتغل لأني لو ماشتغلتش مش هناكل أنا وعيالي؛ لأن مفيش حاجة متوفرة لنا خالص"، موضحة: "الناس بتقعد تقول كلام ملوش لازمة وباضطر ألبس ملابس رجالي عشان ماحدش يضايقني"، مضيفةً: "لما اشتغل كده أحسن ما أحتاج إلى أي حد".

وأوضحت رشا: "بيفتكروني إني راجل في البداية، لكن من صوتي بيعرفوا إني ست"، متابعة: "باشوف مأساة كبيرة؛ لأنها شغلانة صعبة مش سهلة، وبخرج من 6 الصبح لحد صلاة العصر أو المغرب، وساعات أجيب سمك وساعات لأ، أنا ورزقي؛ لأن زوجي متوفي منذ 3 سنين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان