إعلان

"مكنتش محتاج غير جبر الخاطر".. صاحب عربية الحواديت يكشف أسباب تراجعه عن الاستقالة

12:07 ص السبت 07 سبتمبر 2019
"مكنتش محتاج غير جبر الخاطر".. صاحب عربية الحواديت يكشف أسباب تراجعه عن الاستقالة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أسامة الديب:

كشف هيثم السيد معلم اللغة الإنجليزية، وصاحب مبادرة وفكرة عربة الحواديت، والمُكرم من الرئيس عبدالفتاح السيسي في مؤتمر الشباب الماضي، أسباب تقدمه باستقالته من وظيفته بوزارة التربية والتعليم.

وقال المعلم، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الجمعة، إنه قرر الاستقالة من وزارة التربية والتعليم بسبب تعرضه للاضطهاد من موجهي المادة عقب تكريمه في مؤتمر الشباب الماضي، مضيفًا: "عندي مديرة مدرسة مثقفة ولولا مساندتها لي كانت الأمور ستتعقد أكثر".

وأوضح صاحب مبادرة "عربة الحواديت"،: "فوجئت بعدد حصص زيادة عن جدولي بصورة متعمدة وغير مبررة، وانا عندي مشروع تنويري، ومديرة المدرسة إعترضت على موجه المادة الذي كان يعتقد أنني أتكبر عليه بسبب تكريم الرئيس لي".

وأضاف المدرس، "الموقف تكرر معي في أكثر من مكان، اتهموني بالتربح من مشروع عربية الحواديت، وكتبت استقالتي بالفعل وأوضحت الأسباب"، مشيرًا إلى أن الدولة توجه بضرورة وجود أفكار غير تقليدية في التعليم كطريق للعبور نحو تعليم سليم".

وأوضح هيثم ،أن الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، اهتم بالموضوع وتدخل لحله بشكل سريع، مضيفًا: "مكنتش محتاج غير جبر الخاطر"، مؤكدًا انه تراجع عن قرار الاستقالة من وظيفته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان