إعلان

متحدث الرئاسة: السيسي ناقش كل التفاصيل المتعلقة بتنظيم "أمم إفريقيا"

08:49 م الإثنين 10 يونيو 2019
متحدث الرئاسة: السيسي ناقش كل التفاصيل المتعلقة بتنظيم "أمم إفريقيا"

كتب- محمد جمعة:
قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي ناقش كل التفاصيل الخاصة بتنظيم بطولة الأمم الإفريقية خلال اجتماعه مع رئيس الوزراء وعدد من المسؤولين صباح اليوم.
وأضاف راضي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم"، مساء اليوم الإثنين، أن الرئيس سأل وناقش في كل تفاصيل تنظيم البطولة؛ أدقها وأبسطها، في ما يتعلق بالاستادات والطرق المؤدية إليها والمناطق المحيطة بها وأماكن معيشة الوفود والتغطية الإعلامية والإضاءات، حتى نوعية الملاعب والنجيلة الحديثة.
وأشار المتحدث باسم رئاسة الجمهورية إلى أن عام 2019 زاخر بالأنشطة الإفريقية في ظل رئاسة مصر الاتحاد الإفريقي، مشيرًا إلى ظهور تجاوب كبير من الدول الإفريقية تجاه مصر، وهو ما ظهر في التصويت على استضافة مصر البطولة.
يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، اجتمع اليوم بالدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ووزيرَي الداخلية والشباب والرياضة، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة؛ لمناقشة الاستعدادات النهائية لتنظيم بطولة الأمم الإفريقية لكرة القدم، والمقرر أن تستضيفها مصر انطلاقًا من يوم 21 يونيو الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان